Uncategorized

"سوديك" تستعد لإطلاق مشروع " VYE " ضمن الـ500 فدان بـ "زايد الجديدة"


تستعد سوديك لإطلاق مشروع VYE، أول 3 أحياء متميزة تقيمها الشركة ضمن أحدث مشروع الـ500 فدان، في زايد الجديدة.
وقالت الشركة فى بيان إن مشروع VYE، يشهد تنمية أول الأحياء التى يعلن عنها ضمن المشروعات الثلاثة، طبقاً لأحدث الأساليب المبتكرة والمستدامة، ويستهدف هذا المشروع الجيل الجديد من مشتري المنازل الباحثين عن الحياة العملية والصديقة للبيئة.
ويطرح مشروع VYE مفهوم الشقق السكنية القابلة للاتساع ضمن مبنى سكني تحت مسمى شقق Neo. ويتيح هذا المفهوم للقاطنين القدرة على “توسعة” المنزل مع نمو حجم الأسرة. يضم المشروع أيضاً وحدات تاون هاوس وتوين هاوس تعتمد على الطاقة الشمسية من أجل حياة أكثر كفاءة وصديقة للبيئة.
من ناحية أخرى تم تصميم المساحات الخارجية في مشروع “VYE” بأسلوب مبتكر يتيح ممارسة الرياضة والأنشطة الاجتماعية المتنوعة فى نفس الوقت، كما تتوافر في تلك المساحات المفتوحة أماكن عامة للعمل مزودة بشبكة Wi-Fi فى متنزهات خضراء تحت مسمى Nova Parks، موفرة نمط حياة عصرى مليء بالأنشطة على مدار اليوم. ويوفر المشروع أيضاً محطات للشحن الكهربائى للسيارات، بما يروج لوسائل الانتقال النظيفة والصديقة للبيئة.
ومن المقرر أن تتصل الأحياء الثلاثة مع بعضها البعض داخل المشروع الأكبر، وتوفر حلولاً متنوعة تناسب مختلف أنماط الحياة، وترتبط كافة مكونات المشروع معاً من خلال محاور خضراء للمشاة، وصمم المشروع الأكبر حول مراكز مجتمعية، بما يشجع نمط الحياة النشط في الأماكن المفتوحة، وستشكل الأحياء الثلاثة معاً مشروعاً متعدد الاستخدامات هو الأول من نوعه بحيث يصبح وسط المدينة النابض بالحياة في زايد الجديدة.
وقال ماجد شريف العضو المنتدب لشركة سوديك: “بعد تسليم وحدات سوديك وست والتى تشكّل 15% من مساحة الشيخ زايد ويقطنها أكثر من 15 ألف شخص حالياً، تبدأ سوديك تطوير جيل جديد من المشروعات العقارية في غرب القاهرة، ويمثل مشروع VYE بداية مسيرة جديدة ومهمة للشركة تتيح لنا تلبية الاحتياجات المتغيرة للجيل الجديد من مشتري المنازل.”
سبق لسوديك الإعلان عن خططها الهادفة لتطوير 4 مشروعات جديدة على مساحة 650 فداناً في زايد الجديدة، ويمثل مشروع VYEثاني مشروعات الشركة التي تنوي أطلقها ضمن هذه المشروعات خلال هذا العام، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه إطلاق مشروع The Estates في وقت سابق من 2019.
تُعد زايد الجديدة امتداداً حضرياً لحى الشيخ زايد، تتميز المنطقة الجديدة بسرعة وسهولة الوصول لأحياء منطقة شرق القاهرة والساحل الشمالي من خلال شبكة الطرق الجديدة التي تم انشاؤها فى المناطق المحيطة، ومن المتوقع أن تستفيد هذه المنطقة من قربها من مطار سفنكس الجديد والمتحف المصري الكبير الذي سيؤدي افتتاحه إلى ازدهار المنطقة بأكملها بصورة غير مسبوقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى