مشاهير

جنات تكشف مؤخرا عن صور أبنائها بعد امتناع



 زوج الفنانة المغربية جنات فاجأ الجمهور بنشر أول صورة لابنتيه “جنات وجوليا” عبر صفحته الرسمية على انستجرام، وذلك بعد امتناع الثنائي عن نشر أي صور واضحة لطفلتيه سابقا حيث اكتفيا فقط منذ ولادتهما بنشر لقطات جانبية لهما من دون اظهار ملامح الوجه، فرحب الجمهور بهذه الخطوة حيث يرغبون بالتعرف على الجانب الأسري للعائلة. هذه الخطوة المفاجئة فعلها ايضا عدد من المشاهير في الفترة السابقة والذين فاجئوا المتابعين بنشر صور اطفالهما بشكل واضح على السوشيال ميديا، فنرصد لكم أبرز هذه اللقطات.

زوج الفنانة جنات، المحامي المصري محمد عثمان، احتفل بعيد زواجه من الفنانة المغربية بطريقة مميزة كاشفا في هذه المناسبة عن صورة لابنتيه “جنات وجوليا” منها حيث نشر لقطة للأسرة السعيدة ظهرت فيها الطفلتين بملامحهما الواضحة لأول مرة بعد امتناع الثنائي سابقا عن نشر اللقطات الواضحة لوجههما.

وتوجه محمد عثمان بمعايدة مميزة لزوجته الفنانة جنات حيث وصفها بالزوجة الصالحة وأم البنات وكتب لها :”كل عيد جواز و إنت طيبة وفي سعادة يا أم البنات.. الزوجة الصالحة الطيبة رزق كبير”.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع صور الطفلتين وتغزلوا بجمالهما وانقسمت الآراء حول شبه الصغيرتين بالأم او الأب، بينما طالب آخرون المزيد من الصور لهما خاصة بعدما كان الثنائي يحرصان على عدم نشر اي لقطة واضحة لوجه الطفلتين منذ ولادتهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى