عاجل

رنا أبو الريش تفوز بجائزة أفضل كاتبة سيناريو كوميدي عن “كامل العدد”

 

حصلت كاتبة السيناريو رنا أبو الريش على جائزة أفضل كاتبة سيناريو كوميدي، عن عملها المتميز في المسلسل التلفزيوني الناجح كامل العدد، والتي تقاسمتها مع كاتبة السيناريو يسر طاهر، وذلك في الدورة الخامسة والعشرين من جوائز Creative Industry Summit، والتي أقيمت في القاهرة في يومي 21 و22 أكتوبر.
جوائز Creative Industry Summit هي حدث سنوي يتضمن محادثات وحلقات نقاش وورش عمل وغيرها من الفعاليات التي يشارك فيها المتحدثون رؤاهم حول مستقبل الاقتصاد الإبداعي بشكل تعاوني وعملي ويتبادلون القصص الملهمة، بالإضافة إلى الأفكار المبتكرة التي تحولت إلى واقع.
وتأتي هذه الجائزة في أعقاب حفل أقيم في 15 أكتوبر في الجامعة الأمريكية بالقاهرة لتكريم فريق عمل المسلسل، وتقديرًا لهم على المستوى الإبداعي المميز الذي خرج عليه المسلسل، حيث حصلوا جميعا على جوائز في فئات مختلفة.
كما ينتظر عشاق المسلسل الكوميدي الاجتماعي كامل العدد أخبارًا مثيرة بعد الإعلان عن الموافقة على بدء العمل على الموسم الثالث من المسلسل. المسلسل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة دينا الشربيني وشريف سلامة وآية سماحة.
بدأت رنا أبو الريش مسيرتها الفنية بالمشاركة في كتابة مسلسل هربانة منها مع النجمة ياسمين عبد العزيز، ثم سرعان ما رسخت مكانتها بسلسلة من النجاحات، حيث شاركة في كتابة العديد من المسلسلات التي تركت بصمة على الساحة الفنية من بينها المسلسل الرمضاني الناجح لا تطفئ الشمس، ومسلسل كأنه امبارح، ومسلسل لعبة النسيان. كما كتبت رنا أيضًا المسلسل التلفزيوني سيب وأنا أسيب الذي طورته ككاتبة منفردة، وهو من إخراج وائل إحسان وبطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني ويُعرض على منصة شاهد.

ظهرت المقالة رنا أبو الريش تفوز بجائزة أفضل كاتبة سيناريو كوميدي عن “كامل العدد” أولاً على جريدة المساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى