رياضة

البحث عن عروض لكهربا وقندوسى .. قبل الجمعة

التخلص السريع

الإدارة الأهلاوية تتوعد المقصرين .. للسيطرة على اللاعبين

يبدو أن الاجواء ما زالت مشتعله داخل النادى الاهلى وكأن مباراة السوبر الافريقى أمام الغريم التقليدى الزمالك بطل الكونفدرالية الافريقية كانت الفتيل الذى اشعل الوضع داخل القلعة الحمراء، فمع خسارة الفريق للمباراة واللقب وظهور عدد كبير من نجوم الفريق بمستوى سيئ ظهر حالة عدم الانضباط الكبير التى يعيشها الفريق، والتى قد يراها البعض نتيجة طبيعية لفريق سيطر كثيرا على اغلب البطولات والمسابقات التى يشارك فيها فى الفترة الاخيرة مما انعكس على البعض بالغرور والتعالى لذا كان لابد للإدارة من وقفة قوية معهم من اجل تجنب الهبوط فى المستوى وضياع الالقاب.

العقوبات التى فرضت على اللاعبين عقب السوبر الافريقى مع التغيير فى الادارة الكروية وإعادة هيكلة بعض اللجان كانت الخطوة الاولى لمواجهة هذه الحالة، كما كان لأزمة الجزائرى أحمد قندوسى المعار لسيراميكا كليوباترا بعد تصريحاته التليفزيونية أثراً كبيراً فى إظهار بعض الامور للإدارة.

وفى إطار حرص الادارة الاهلاوية على تجنب الموقف الحالى وإنهاء حالة الاضطراب التى يعيشها الفريق الكروى الأول بقرار عرض أحمد القندوسى للبيع وكذلك تغريم محمود كهربا مليون جنيه وإعادته للقاهره وعدم خوضه لمباراة نهائى السوبر المحلى إلا أن هناك حاليا مقترحا داخل الاهلى بتسريع عملية بيع قندوسى بجانب تسريع قرار رحيل كهربا دون الانتظار للتحقيق الذى سيحدث عقب عودة الفريق من الامارات.

بدأ الاهلى فى البحث عن عروض حقيقية للثنائى من أجل بيعهما قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية الحالية والتى تنتهى يوم 25 أكتوبر الجارى أى الجمعة المقبلة.

وبدأ الاهلى فى البحث فى ملفاته القديمة التى كان بها عروض لقندوسى وكهربا من اجل رحيلهما، وتم تأجيل البت فى هذه العروض أو رفضها إلا أن الأهلى قرر إعادة النظر فى هذه العروض والتواصل مع الاندية الراغبة فى الحصول على خدمات الثنائي.

ولفرض مزيد من الانضباط داخل المعسكر الاهلاوى قررت إدارة النادى توجيه رسالة تحذيرية شديدة اللهجة لنجوم الفريق من أجل إعادة الروح مرة أخرى وأكدت الادارة أن هناك عقوبات شديدة ستتوقع على أى مقصر داخل الفريق، كما أن هناك دراسة لموقف السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق فى حالة فشله فى فرض الانضباط والسيطرة على غرف خلع الملابس خلال الفترة القليلة المقبلة كما اشارت «الجمهورية» من قبل.

من جانب آخر، أصبح من المرجح عدم مشاركة المدافع المغربى أشرف دارى امام الزمالك بنسبة تتخطى الـ 80 ٪، وذلك بسبب إصابته بآلام فى الكاحل، مما يستدعى منحه مزيدًا من الوقت للتعافي، ويخضع اللاعب حاليًا لبرنامج علاجى مكثف، بهدف تجهيزه لمباراة العين الإماراتى فى بطولة الانتركونتننتال المقبلة، كما ان السويسرى لا يفضل المجازفة بالدفع باللاعب لحين اكتمال شفائه، وخوفًا من تفاقم الإصابة.

ولا يختلف الأمر كثيرًا مع وسام أبو على الذى أصبح مهدد هو الآخر بالغياب عن نهائى السوبر، لاستمرار معاناته من الإصابة بشد فى العضلة الأمامية، حيث يخضع اللاعب لفحوصات طبية مكثفة لحسم موقفه النهائى من قائمة المباراة.

وفنيًا عقد كولر محاضرة بالفيديو مع اللاعبين لتصحيح أخطاء مباراة سيراميكا، كما اجتمع السويسرى مع جهازه المعاون لوضع الخطة التى سيخوض بها الفريق مباراة نهائى كأس السوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى