رياضة

جولة مثيرة لدورى السيدات

واصلت سيدات النادى الأهلى لكرة القدم مسيرة الانتصارات بمسابقة الدورى الممتاز، حيث حقق الفريق الفوز الرابع على التوالى على نادى المعادى واليخت بأربعة اهداف مقابل لاشي، خلال لقاءات الجولة الرابعة لمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم للسيدات.

شهدت الجولة كذلك فوز نادى الزمالك على المقاولون بهدفين مقابل هدف، بعدما اخطأت لاعبات المقاولون باحراز هدف بنيران صديقة بأقدام احدى مدافعات الفريق التى اسكنت الكرة بشباك فريقها خلال محاولة اخراج الكرة بعد احدى هجمات لاعبات الزمالك على المرمي

وفى نفس الجولة، فاز بيراميدز على انبى بهدفين للاشئ، كما فاز البنك الأهلى على الجونة بخمسة اهداف للا شيء، كما فاز بالم هيلز على الاتحاد السكندرى 4/2 وفاز زد على مودرن 2/1.

شهد لقاء الطيران واتحاد بسيون الذى انتهى لصالح الأول بهدف مقابل لاشيء، حالة اغماء لحارسة مرمى اتحاد بسيون قبل ان يتدخل الجهاز الطبى للطيران والاسعاف المصاحب للمباراة لاسعافها بعد سقوطها على الارض بشكل مفاجئ، كما شهدت اللقاء مشاحنات بين لاعبات بسيون والطيران، على خلفية احتساب الحكمة المساعدة هدف قبل أن يتم الغاؤه من قبل محكمة الساحة.

للمرة الثانية على التوالى ينسحب الفريق المواجه لسيدات «مسار» ،حيث فوجئ الفريق بعد وصوله للملعب بانسحاب فريق دلفي، ليتم احتساب المباراة لصالح مسار 2/صفر، حيث سبق وانسحب فريق الاتحاد السكندرى الجولة الماضية من مواجهة مسار.

من المنتظر ان تنطلق غدًا الخميس مواجهات الجولة الخامسة بلقاء دجلة مع المقاولون، والبنك الأهلى مع إنبى وتتواصل الجمعة باقى المباريات حيث يلتقى الأهلى مع اتحاد بسيون، والزمالك مع المصري، والمعادى مع زد، والاتحاد مع الطيران، ودلفى مع بالم هيلز، والجونة مع مسار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى