رياضة

جوميز يطالب بالعمل الجماعى.. ومكافآت استثنائية لنجوم الزمالك

جلسات تحفيزية

عقد البرتغالى جوميز المدير الفنى لفريق الزمالك جلسات تحفيزية مع لاعبى الفريق استعدادًا لنهائى كأس السوبر المصرى امام غريمه التقليدى النادى الأهلى غدا باستاد محمد بن زايد بالامارات.

حرص جوميز على توجيه الشكر للاعبين على جهودهم المبذولة فى الفترة الماضية التى توجت بحصد لقب السوبر الأفريقى وصولا بالفوز على فريق بيراميدز فى مباراة قبل النهائى لبطولة السوبر للمحلى وحثهم على مواصلة العمل الجاد لتحقيق المزيد من الإنجازات والالقاب.

أكد جوميز خلال الجلسة أهمية العمل الجماعى وشدد على التكاتف والروح القتالية بين اللاعبين لتحقيق الأهداف المرجوة والتركيز فى لقاء القمة القادم خاصة ان النادى الاهلى له دافع قوى للفوز بالمباراة للرد على الهزيمة التى تلقاها من الفارس الابيض فى نهائى السوبر الافريقى .

كما حث المدير الفنى اللاعبين على ضرورة التركيز على البطولة وشرح الخطط الفنية التى يخوض بها اللقاء وقدم جوميز شرحًا وافيًا للخطط التى سيتم تطبيقها خلال التدريبات المباراة .

كما عقد البرتغالى جوزيه جوميز، جلسة خاصة مع اللاعبين البولندى كونراد ميشــالاك جنــاح الفــريق و المغربى محمود بنتايك ظهير ايسر الفريق فى حضور أحمد مجدى المدرب المساعد، وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الجوانب الفنية ومنح المدير الفنى بعض التعليمات للاعبين خاصة ان هناك مؤشرات فى الاعتماد عليهما من بداية المباراة.

من جانب آخر قرر مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب صرف مكافآت مالية استثنائية للاعبى الفريق الاول من خارج اللائحة فى حالة الفوز بطولة السوبر المصرى  وذلك من أجل تحفيز اللاعبين قبل خوض النهائي.. كما توجد مكافآت إضافية سيحصل عليها اللاعبون ولكن من خارج الابيض من جانب بعض رجال الأعمال والمحبين للزمالك .

وفى سياق آخر اقترب اللاعب عمر جابر الظهير الايسر للفريق فى اللحاق بمباراة نهائى كأس السوبر وإعلان جاهزيته للقاء بعد شفائه من الاصابة التى تعرض لها فى المران الاخير قبل لقاء بيراميدز.. خاض جابر تدريباته الاستشفائية بالأمس استعدادا لمواجهة الأهلى .

كما حرص ثلاثى فريق الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا وعبدالله السعيد وعمر جابر، على عقد جلسات تحفيزية مع لاعبى الفريق، قبل مواجهة الأهلى لحثهم على تحقيق إنجاز تاريخى آخر وهو التتويج باللقب.. كما حث ثلاثى الزمالك فى جلساتهم مع اللاعبين بشكل جماعى على ضرورة حسم المباراة مبكرا، للابتعاد عن الضغوط المعتادة فى أرض الملعب والمعروفة فى لقاءات القمة فى ظل الحضور الجماهيرى الضخم المنتظر .

تحدث شيكابالا وجابر والسعيد، مع زملائهم فى الفريق، مطالبين الجميع بالتركيز فى الملعب طوال الـ90 دقيقة، بعيدا عن مشاركة أى منهم أو جلوسه على دكة البدلاء والأهم مصلحة الفريق، لضمان التتويج بلقب السوبر المحلى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى