رياضة

صراع على «مرموش»

دخل فريق تشيلسى الإنجليزى ضمن قائمة الأندية، التى أبدت اهتمامها بضم الجناح الدولى المصرى عمر مرموش، هداف فريق آينتراخت فرانكفورت الألمانى لكرة القدم، حسبما أفاد تقرير صحفى بريطاني، أمس.

ذكرت شبكة «teamtalk» الإنجليزية، أن نادى تشيلسى يهدد طموحات ليفربول وأرسنال، منافسيه فى بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز، على صفقة عمر مرموش، فى الصيف القادم.

أوضحت الشبكة أن إدارة تشيلسى تنظر بجدية لمرموش صاحب الـ25 عاما، مضيفة أنه بالرغم من أن الفريق اللندنى يتمتع ببداية جيدة فى الموسم الحالى تحت قيادة مدربه الإيطالى إنزو ماريسكا، إلا أنه يسعى لإضافة المزيد من العمق للفريق.

أشارت الشبكة إلى أن تشيلسى كان يستكشف بالفعل أحد أكثر هدافى أوروبا إثارة، وهو عمر مرموش الذى يتمتع بحالة رائعة مع فرانكفورت.

ويتمتع مرموش بنفس معدل النرويجى إيرلينج هالاند على صعيد تسجيل الأهداف، حيث أحرز نجم منتخب مصر 10 أهداف فى 10 مباريات فى جميع المسابقات مع فرانكفورت، فى حين سجل مهــاجم مانشســتر ســيتى الإنجليزى 11 هدفًا فى 11 مباراة بمختلف البطولات خلال الموسم الحالي.

أكدت الشبكة أن تشيلسى يحرص على إضافة قوة جديدة فى الهجوم، طالما لا تعيق تطور المهاجم السنغالى نيكولاس جاكسون، وشددت على أن مرموش يتواجد على رادار «البلوز»، وأن هناك مناقشات لبحث تلك الصفقة والأمور المتعلقة بها.

زعمت الشبكة أن تشيلسي، الذى يتواجد فى المركز السادس حاليا بترتيب البــريميرليج برصيـــد 14 نقطة من 8 لقاءات، هو صاحب الاهتمام الأكثر جدية، فى الدورى الإنجليزى بمرموش ويليه ليفربول ثم أرسنال.

ويمتلك مرموش، الذى يتصدر ترتيب هدافى الدورى الألمانى هذا الموسم برصيد 9 أهداف بفارق هدف أمام أقرب ملاحقيه النجم الإنجليزى المخضرم هارى كين لاعب بايرن ميونخ، عقدا ساريا مع آينتراخت فرانكفورت حتى يونيو 2027، ولا يوجد شرط جزائي، وتسعى إدارة النادى الألمانى إلى تمديد إقامته، حسبما أفادت تقارير ألمانية مؤخرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى