مزيكا

دينا تكشف عن مشروعها الخاص بعيداً عن الفن .. وترفض ظاهرة قنوات الرقص

 


حققت نجاحا ملموسا في  رمضان الماضي في دور “فريدة”  من خلال مسلسل “ملف سري”  بالإضافة إلى مشاركتها السينمائية بمشاهد معدودة بفيلم “الدعوة عامة”، وفيما تواترت انباء مؤخرا انها اتجهت لمشروعها الخاص، والتى صرحت في اكثر من مناسبة انها ستكشف عن ادق  تفاصيله خلال الأيام القليلة المقبلة . والتى كشفت عن كونه بعيدا كل البعد عن مشوارها الفني الطويل، هي بكل تاكيد الفنانة والراقصة الاستعراضية دينا التى أكدت من خلال حوارها أنها سعيدة بتلك الخطوة، كما أعربت عن مدى أهميتها بالنسبة لها، وعن جديد الذي ستقدمه  في عالم الفن ما بين السينما والدراما خلال الشهور القادمة .

*انتشرت العديد من الأخبار حول مشروع جديد تعملين عليه.. حدثينا عنه؟

**بالفعل أستعد لإطلاق مشروعي الخاص خلال أيام، وهو عبارة عن خط أزياء يحمل اسمي، وسيتم الترويج له عبر الإنترنت، فقد كنت أقوم بالعديد من التحضيرات اللازمة له منذ فترة طويلة، وأتمنى أن يعجب الجمهور عند إطلاقه، خاصة أنني بذلت مجهودا كبيرا لأقدم أفضل التصاميم من الملابس.

*هل معنى ذلك أن خط الأزياء سيكون من تصميمك أيضا؟

**بالتأكيد، وبالمناسبة تجربة تصميم الملابس ليست بالجديدة علي، فأنا دائما أقوم بتصميم ملابسي، خاصة بدل الرقص الخاصة بي، ولكن الجديد في هذا المشروع هو أنني لأول مرة أقوم بتصميم الملابس لغيري، لذلك كنت حريصة على تقديم تصاميم مختلفة لكي ترضي جميع الأذواق.

*اسمك كثيرا ما يكون مصحوبا بإشاعات، ومنها إطلاق قناة للرقص الشعبي؟

**أنا في الأساس ضد فكرة إطلاق قناة متخصصة للرقص الشرقي، فالناس ستمل من الرقص 24 ساعة، والقنوات المتخصصة تحتاج لتفرغ تام لإدارتها وأنا لا أملك هذا التفرغ لإدارة قناة للرقص الشرقي. كما أن قناة “التت” كانت متعثرة كما سمعت، كما أنني لم أشاهد تلك القناة مطلقا، ولا أعرف المحتوى الذي تقدمه، ولكنني في المجمل ضد فكرة إطلاق قناة متخصصة للرقص لأن المشاهد المصري “بيزهق بسرعة” لذلك فهو أمر غير وارد على الإطلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى